وفقا لاستفتاء شبكة أمريكية.. ميسي أفضل من رونالدو

تاريخ النشر: 07/12/2018
555
منذ 5 سنوات
وفقا لاستفتاء شبكة أمريكية.. ميسي أفضل من رونالدو

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في برشلونة الإسباني بجائزة أفضل مهاجم في العالم، وفقًا لاستفتاء نشرته شبكة " ESPN" الأمريكية.

وتفوق ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء في المركز الرابع اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، يليه الفرنسي أنطوان جريزمان، فيما احتل المركز السادس البرازيلي نيمار دا سيلفا، بينما احتل المصري محمد صلاح المركز السابع، ويليه جاريث بيل وروبيرتو فيرمينو وباولو ديبالا في الترتيب.

وفي مركز خط الوسط، حقق الكرواتي لوكا مودريتش المركز الأول كأفضل لاعب، يليه كانتي ثم توني كروس وبول بوجبا في المركز الرابع، بينما احتل الإسباني سيرجي بوسكيتس المركز الخامس.

وجاءت قائمة أفضل حراس المرمى على هذا النحو: احتل الإسباني ديفيد دي خيا، المركز الأول متفوقا على جان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وتيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وجاء في المركز الرابع أليسون بيكر حارس البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزي، بينما احتل الألماني مارك-أندريه تير شتيجن المركز الخامس.

ونجح اللاعب الإسباني داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، في الحصول على المركز الأول كأفضل جناج أيمن يليه كيميتش ثم والكر وفي المركز الرابع بيجامين بافارد.

بينما جاء المدافع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، في المركز الأول ويليه رافائيل فاران ثم دييجو جودين في المركز الثالث.


اقرأ أيضا

مبابي يحدد موعد نهاية المنافسة بين ميسي ورونالدو

صورة| هل تحدث المعجزة؟.. ميسي ورونالدو "معا" في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن