برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

تاريخ النشر: 12/10/2023
164
منذ 7 شهور
برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، وإمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يتزامن انتهاء موسم الدوري الأمريكي، مع قرب نهاية العام، ما يعني إمكانية انتقال ميسي إلى نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، ويتوقع الكثير من التطورات خلال الفترة المقبلة.

وسيخوض ميسي بحسب المتوقع، أول مباراة له مع إنتر ميامي، في بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة، الذي سينطلق في نهاية شهر فبراير المقبل، أي أنه لن يلعب لما يقرب من 4 أشهر أي لقاء على مستوى الأندية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة لم يفكر في ضم ميسي

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن لا أحد في نادي برشلونة من طاقم فني وإداري فكر بعودة ليونيل ميسي، ولا اللاعب فكر بالعودة وحتى أن كانت هنالك نية مشتركة.

وأشارت إلى أن إنتر ميامي لن يتخلى عن "بطل كأس العالم"، وقبل كل شيء من المستحيل تسجيل ليونيل ميسي، حتى لو أتى مجانًا وبراتب منخفض فإن الليغا ستضع حد أدنى لراتبه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشارك ليونيل ميسي في 13 مباراة مع إنتر ميامي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما توج مع الفريق بلقب كأس الدوريات الأمريكي، وفاز بلقب هداف البطولة.

اقرأ أيضا

نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو.. إجابة حاسمة

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. النصر يحقق حلم الملايين في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن