رد عاجل من الاتحاد عن طلب عبد الرزاق حمد الله الرحيل في الشتوية

تاريخ النشر: 12/10/2023
4991
منذ 6 شهور
رد عاجل من الاتحاد عن طلب عبد الرزاق حمد الله الرحيل في الشتوية

سيطرت حالة من الترقب بين جماهير نادي الاتحاد، في ظل التقارير الإعلامية التي أشارت خلال الساعات القليلة الماضية، تقدم عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق، بطلب من أجل السماح برحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الصحفي الايطالي رودي جاليتي، قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أوضح فيها  أن وكيل عبدالرزاق حمدالله، أبلغ إدارة نادي الاتحاد برغبته في الرحيل.

وأشار إلى رغبة حمدالله، في البحث عن تحدي جديد خلال الانتقالات الشتوية، خاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة الاتحاد تحسم جدل رغبة حمد الله في الرحيل

أكد الإعلامي ومقدم برنامج "برا الـ 18"، الذي يتم بثه عبر قناة SSC، عبد الرحمن الحميدي، أنه تواصل مع إدارة نادي الاتحاد، وأوضحت حقيقة رغبة حمد الله في الرحيل عن صفوف الفريق.

أوضح الحميدي، أن إدارة الاتحاد، لديها تمسك كبير بالنجم المغربي، خاصة أنها وفرت له كل متطلباته، بعد التألق المبهر الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

وفجر الإعلامي ومقدم البرامج مفاجأة، بعد التأكيد من إدارة الاتحاد، أن المهاجم المغربي لم يتقدم بأي طلب للرحيل عن صفوف الفريق، بل أن حمد الله لديه رغبة في الاستمرار.

وتابع، القرار المرتقب بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن، منح حمد الله رغبة في الاستمرار، بالإضافة إلى أن العلاقة بين إدارة الاتحاد واللاعب مميزة للغاية.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، واجه انتقادات في بداية الموسم، ومطالبات بضرورة رحيله بعد التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم الفريق الجديد، نظرا لأن وجوده في الملعب يؤثر بشكل كبير على أداء النجم المتوج بالكرة الذهبية.

اقرأ أيضا

الأهلي ونظرات حمد الله ..معركة إعلامية جديدة بين النصر والاتحاد

مجاملة حمد الله.. أزمة في الاتحاد بعد خسارة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن