قرار متأخر من يايسله إلى لاعبي الأهلي في فترة التوقف

تاريخ النشر: 12/10/2023
366
منذ 6 شهور
قرار متأخر من يايسله إلى لاعبي الأهلي في فترة التوقف

قرر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين إجازة لمدة أربعة أيام، على أن تبدأ من الغد (الجمعة).

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن يايسله، استقر على عودة الأهلي للتدريبات الجماعية بدءًا من الثلاثاء المقبل، حيث يعد قرار يايسله متأخرًا، بالمقارنة بالأندية الأخرى التي بدأت فترة الراحة مع انطلاق فترة التوقف الدولي.

ويخوض المنتخب السعودي معسكرًا في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة التوقف الدولي ضمن أيام "فيفا" لشهر أكتوبر الجاري، حيث يلعب الأخضر مباراتين وديتين أمام نيجيريا ومالي في 13 و17 أكتوبر.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه اليوم في العاشرة صباحًا، مع الاكتفاء بالحصة التدريبية الصباحية، علمًا بأن لاعبي الفريق خاضوا نظام التدريب لفترتين؛ حيث احتضنت صالة الحديد الفترة الأولى في مقر النادي، في الخامسة مساءً، وخصصت للتمارين البدنية، ثم انتقل اللاعبون في الفترة الثانية، إلى الملعب الرئيس، في السابعة والنصف مساءً، لتأدية تدريبًا لياقيًا وتكتيكيًا.

وشهدت تدريبات الأهلي، عودة الظهير بسام الحريجي في المران، بفعالية في فترتي التدريب، بعد تعافيه من الإصابة في الكوع، والتي غيبته عن المران خلال الجولتين الماضيتين.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر، صاحب المركز الثالث، والاتحاد (الرابع).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بشرى سارة لجماهير الأهلي.. عودة الساحر تقترب

الأهلي أم فريق عاصمي..اعتراف مثير باقتراب نجم برشلونة من السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن