لينجارد يسجل.. والاتفاق يتعادل مع الخالدية البحريني

تاريخ النشر: 11/10/2023
107
منذ 6 شهور
لينجارد يسجل.. والاتفاق يتعادل مع الخالدية البحريني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مع نظيره الخالدية البحريني بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب الاتفاق، ضمن فترة التوقف الدولي خلال أيام "فيفا" لشهر أكتوبر.

ووقع الإنجليزي جيسي لينجارد، على هدف الاتفاق الأول في الدقيقة الرابعة، بصناعة من محمد الكويكبي، فيم أضاف الكويكبي الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة.

وكان المدير الفني ستيفن جيرارد، قد شارك بتشكيل أساسي للاتفاق، يضم (أمين بخاري، محمد عبد الرحمن، مارسيل تيسيران، سعد آل موسى، مشعل العلائلي، حامد الغامدي، جورجينيو فينالدوم، جيسي لينجارد، مهند آل سعد، أحمد الغامدي، محمد الكويكبي).

وفي الشوط الثاني، أجرى جيرارد ثلاثة تغييرات بإشراك عبد الله خطيب وراضي العتيبي وعبد الله خليفة، بدلًا من سعد آل موسى ومحمد عبد الرحمن وأحمد الغامدي.

ومن المقرر أن يلتقي الاتفاق، بنظيره الرياض، في 22 أكتوبر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويحتل الاتفاق، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرياض، في المركز الثالث عشر، برصيد 8 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

صافرة الزهراني تقود مباراة الشباب.. وبكري لصدام الاتفاق والفتح

الانضباط تعاقب حارس النصر.. وغرامة ضد الأهلي والاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن