بيكهام يتواصل مع هاري ماجواير.. رسالة غير متوقعة

تاريخ النشر: 11/10/2023
23
منذ 7 شهور
بيكهام يتواصل مع هاري ماجواير.. رسالة غير متوقعة

تواصل ديفيد بيكهام مع مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، بعد هدفه في مرماه مع إنجلترا ضد اسكتلندا الشهر الماضي، ليقدم له النصيحة بشأن التعامل مع الإساءة.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

وأثار مستوى هاري ماجواير المتواضع طوال المواسم الأخيرة مع مانشستر يونايتد، الجدل، بكيف يمكن أن يكون لاعب بهذا المستوى الأغلى في التاريخ؟.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحمل ماجواير الموسم الماضي، شارة قيادة مانشستر يونايتد رغم مشاركاته القليلة بعض الشيء، حيث بات من المتوقع بشدة أن يغادر في الصيف المقبل.

بيكهام يتواصل مع ماجواير

وقال ماجواير في تصريحات صحفية: "لقد تحدثت بالفعل مع ديفيد بيكهام منذ حوالي ثلاثة أسابيع، بعد المباراة، ولقد تواصل معي لذلك كان الأمر حقًا إنه لطيف منه وأنا أقدر ذلك حقًا".

وأضاف: "لقد ذكرني بمسيرتي حتى الآن واللحظات الكبيرة التي مررت بها في مسيرتي، وعندما تمر بلحظات صعبة، عليك أن تفكر في تجارب الماضي، ولقد كان في هذا الموقف وهو يعرف ما هو عليه، ولقد شاهدت الفيلم الوثائقي ولم أستطع أن أصدق مدى ما مر به في ذلك الوقت".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "لقد تحدثت طوال مسيرتي المهنية عن أن ديفيد بيكهام هو شخص كنت أتطلع إليه وشاهدته عندما كنت صبيًا صغيرًا، ولسوء الحظ، لم ينتهي بي الأمر في الجناح الأيمن، حيث أسجل وأصنع العديد من الأهداف كما فعل هو، لكنه كان قدوة كبيرة عندما كنت أكبر، ولقد أظهر مدى رقيه في التواصل معي ومراسلتي، ولقد كان شيئًا أقدره حقًا وكان مؤثرًا".

اقرأ أيضا

أفضل من ماجواير.. مانشستر يونايتد يقترب من صفقة كبرى

هاري ماجواير يغادر مانشستر يونايتد وينتقل لعملاق إنجليزي آخر

حمل تطبيق سعودي الآن