سر خطير أجبر هازارد على الاعتزال ورفض عرض النصر

تاريخ النشر: 11/10/2023
219
منذ 6 شهور
سر خطير أجبر هازارد على الاعتزال ورفض عرض النصر

يستمر الحديث عن كواليس قرار النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، والذي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ يوم أمس الثلاثاء.

وقرر هازارد اعتزال كرة القدم في عمر الـ32 عاما، بعد مسيرة طويلة مع ليل الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني.

وابتعد هازارد عن كرة القدم قليلا في السنوات الأخيرة وتحديدا منذ انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2019، من تشيلسي نظير 100 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض هازارد لسلسلة طويلة من الإصابات أثرت على مسيرته، وابتعدته عن كرة القدم، حتى غادر الفريق الملكي في شهر يونيو الماضي بفسخ التعاقد بالتراضي.

هازارد يرفض مواصلة كرة القدم: 

ورفض هازارد في الفترة الأخيرة، وتحديدا في الميركاتو الصيفي الماضي، عروض من الدوري الأمريكي وأخرى من دوري روشن وتحديدا من النصر، لمواصلة مشواره مع كرة القدم.

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو" في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، بأن هازارد رفض كثيرا حتى أيام قبل اعتزاله عروض من الدوري الأمريكي، وأخرى سعودية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وأكد أن هازارد رفض تلك العروض، لرغبته في مغادرة مجال كرة القدم، والتركيز مع عائلته، حيث كان قرار الاعتزال هو المفضل بالنسبة له عقب مغادرة ريال مدريد.

وشارك هازارد في أخر 4 سنين من مسيرته 76 مباراة دولية، حيث سجل 7 أهداف وصنع 12 هدفا لزملائه، لتنتهي رحلته سريعا مع كرة القدم.

اقرأ أيضا

إدين هازارد يرفض عروضا من الدوري السعودي

هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا بعد 24 يوما 

حمل تطبيق سعودي الآن