خاص لسعودي سبورت.. حكيم زياش إلى دوري روشن وسر فشل انتقاله للنصر

تاريخ النشر: 11/10/2023
2153
منذ 6 شهور
خاص لسعودي سبورت.. حكيم زياش إلى دوري روشن وسر فشل انتقاله للنصر

كشف مصدر مقرب من النجم المغربي ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي المعار لجالطة سراي التركي، حكيم زياش، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، عن حقيقة فشل اللاعب في الفحوصات الطبية مع النصر ووجهته المقبلة في الصيف.

وأتم نادي جالطة سراي التركي اتفاقه بصورة رسمية مع تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتوصل جالطة لاتفاقٍ مع تشيلسي بشأن تفاصيل الصفقة، حيث تم التعاقد مع زياش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون مقابل مالي، مع أحقية الشراء.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويمتد تعاقد الجناح الأيمن المهاجم مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية للاعب بـ16 مليون يورو.

حكيم زياش كان قريبًا من الانتقال إلى النصر في وقت سابق، لكن أكد الكشف الطبي أن الجناح المغربي يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر.

زياش على رادار دوري روشن من جديد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت": "النصر كشف عن عدم اجتياز حكيم زياش للفحوصات الطبية بسبب عدة إصابات يعاني منها، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، وانتقاله إلى جالطة سراي وانضمامه للمنتخب المغربي ينفي ما تردد من العالمي، واللاعب نفسه لا يعرف حتى الآن السبب الحقيقي وراء فشل الصفقة".

وأضاف: "هناك احتمالية لانتقال حكيم زياش في الصيف المقبل لدوري روشن السعودي بعد انتهاء إعارته مع جالطة سراي ولكن لفريق آخر غير النصر، وقد يساعد مواطنه ياسين بونو حارس الهلال في إتمام ذلك".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم زياش إلى تشيلسي صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 107 مباريات خاضها بقميص "البلوز"، تمكن من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

بعد النصر.. زياش يفشل في الكشف الطبي مع جلطة سراي

مفأجاة.. النصر يعيد فتح المفاوضات مع حكيم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن