راؤول يرفض للمرة الثانية مغادرة ريال مدريد من أجل الحلم الكبير

تاريخ النشر: 11/10/2023
117
منذ 6 شهور
راؤول يرفض للمرة الثانية مغادرة ريال مدريد من أجل الحلم الكبير

ظهرت مفاجأة جديدة متعلقة بالأسطورة راؤول جونزاليس بلانكو مدرب فريق الشباب بنادي ريال مدريد، والذي تلقى عرضا مؤخرا من إشبيلية، خلال الأيام الماضية.

وأعلن إشبيلية في الساعات الأخيرة عن تعيين دييجو ألونسو مدربا جديدا للفريق، خلفا للمقال من منصبه خوسيه لويس مينديليبار بسبب سوء النتائج.

وعرضت إدارة إشبيلية على راؤول جونزاليس تولي تدريب الفريق، ولكنه رفض مفضلا الاستمرار مع الفريق الثاني لريال مدريد "كاستيا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وكان راؤول قد حصل أيضا في الفترة الأخيرة على عرض من فياريال لتدريب الفريق، خلفا لكيكي سيتين الذي تمت إقالته أيضا في شهر سبتمبر الماضي لسوء النتائج.

ورفض راؤول أيضا عرض فياريال مفضلا الاستمرار مع الفريق الثاني لريال مدريد، رغم موافقة النادي الملكي على مغادرته حال أراد ذلك، ولكنه أصر على قراره.

راؤول يحلم بريال مدريد: 

كشف برنامج "الشرينيجتو" التليفزيوني الإسباني، أن سبب تمسك راؤول بالاستمرار مع ريال مدريد، هو الحفاظ على حلمه بتولي تدريب الفريق الأول، في أقرب فرصة خلفا لكارلو أنشيلوتي.

تابع أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح البرنامج الشهير، أن راؤول حاليا يعد ما بين المرشحين لخلافة أنشيلوتي في منصب المدير الفني لريال مدريد، وتحديدا حال رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يرتبط فيه المدرب الإيطالي باتفاق شفهي على الأقل مع المنتخب البرازيلي لتدريبه في كوبا أمريكا المقبلة.

ويتنافس راؤول مع تشابي ألونسو نجم ريال مدريد السابق، والمدرب الحالي لباير ليفركوزن الألماني، والذي يحقق معه نتائج أكثر من رائعة محليا وأوروبيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهاجم برشلونة مجددًا: أنتم نادي النظام

ريال مدريد: الخوف منعنا من التعاقد مع مبابي.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن