نجم الأخضر يعود للتدريبات الجماعية.. مفاجأة سارة قبل صدام نيجيريا

تاريخ النشر: 10/10/2023
422
منذ 6 شهور
نجم الأخضر يعود للتدريبات الجماعية.. مفاجأة سارة قبل صدام نيجيريا

واصل المنتخب السعودي الأول، مساء اليوم (الثلاثاء)، تدريباته في معسكره المقام بمدينة لاقوس البرتغالية، خلال الفترة بين 8 و17 أكتوبر الجاري، في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا (قطر 2023).

وأجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية على ملعب منتجع كاسكيد، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني؛ حيث بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق مانشيني، تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي هذا السياق، شارك سالم الدوسري، نجم المنتخب الوطني، في التدريبات الجماعية، بعد اكتمال جاهزيته، إثر غيابه عن مران الأخضر، الإثنين، فيم واصل الثنائي ياسر الشهراني ومحمد كنو، تدريباتهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب السعودي، تدريباته، في الرابعة والنصف مساء الغد (الأربعاء)، على ملعب منتجع كاسكيد.

واختار مانشيني 31 لاعبًا في قائمة منتخب السعودية بالبرتغال، والتي جاءت على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، راغد النجار، حامد يوسف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، حسان تمبكتي، حسن كادش، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: ناصر الدوسري، عيد المولد، عبد الله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، سامي النجعي، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: فهد المولد، هيثم عسيري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، هارون كمارا، عبد الله الحمدان، محمد مران، صالح الشهري، فراس البريكان.

ويخوض منتخب السعودية، مباراتين وديتين في معسكر البرتغال، خلال الفترة بين 8 و17 أكتوبر، الأولى أمام منتخب نيجيريا في 13 أكتوبر، والثانية أمام منتخب مالي في 17 أكتوبر، على أن تقام كلتا المباراتين على ملعب بورتيماو.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات سلطنة عمان وقيرغيزستان وتايلاند.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

جماهير الأخضر تحاكم مانشيني.. ثلاثي الأهلي والنصر أبرز الضحايا

كشف السر وراء اختيارات مانشيني في معسكر الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن