ريال مدريد: الخوف منعنا من التعاقد مع مبابي.. تطور مثير

تاريخ النشر: 10/10/2023
47
منذ 7 شهور
ريال مدريد: الخوف منعنا من التعاقد مع مبابي.. تطور مثير

تحدث أحد مسؤولى نادي ريال مدريد الإسباني، إلى أحد المواقع العالمية مساء اليوم، عن مسألة التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونشرت بعض التقارير، أن ريال مدريد ينتظر بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

الخوف يمنع ريال مدريد من حسم انتقال مبابي 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن مانويل أوتريو  لاستريس عضو مجلس إدارة ريال مدريد قد تحدث حول مسألة انتقال مبابي إلى النادي الملكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعرب لاستريس، بأن ريال مدريد قد درس الموقف جيدًا وأنه حال مفاوضة ريال مدريد لمبابي وهو على ذمة باريس سان جيرمان، ستكون هناك عواقب وخيمة، منها شكوى النادي الفرنسي للفيفا، بأن لاعبها يتعرض للإغراءات من قبل نادي أخر.

وتابع، بأن ريال مدريد سيقوم بالتعاقد مع مبابي فقط، حال انتهاء عقده مع النادي الباريسي في صيف 2024، ليكون هذا بشكل قانوني.

واختتم عضو ريال مدريد بأنه على ثقة من أن مبابي سيأتي إلى نادي ريال مدريد الصيف المقبل، مثلما فعل الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق الحالي.

اقرأ أيضا

بأوامر كلوب ليفربول يزاحم ريال مدريد لخطف صخرة دفاعية

ريال مدريد يهاجم برشلونة مجددًا: أنتم نادي النظام

حمل تطبيق سعودي الآن