مفاجأة القرن لجماهير برشلونة في 2024.. "انتظروا هذا النجم قريبا"

تاريخ النشر: 10/10/2023
59
منذ 6 شهور
مفاجأة القرن لجماهير برشلونة في 2024.. انتظروا هذا النجم قريبا

يبدو أن الارتباط عاد من جديد بين برشلونة الإسباني، وجوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الذي عاش مؤخرا فترة توتر في علاقة مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير أسلوب لعب الفريق.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأشهر الثلاثة الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

واستقر كيميتش على البقاء مع بايرن ميونخ، في ظل رفض النادي الألماني رحيله، ومع عدم قدرة برشلونة على دفع قيمة التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ودخل كيميتش في الفترة الماضية، في سلسلة خلافات مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير مركزه والاعتماد عليه كلاعب وسط متقدم وليس كمحور ارتكاز.

ومن المحتمل حال استمرار العلاقة بهذا الشكل بين توخيل وكيميتش أن يغادر الأخير صفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

حلم كيميتش يعود لبرشلونة: 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن برشلونة مازال يتابع وضع جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ، خاصة أن اللاعب مازال يريد مغادرة الفريق البافاري.

عقد كيميتش ينتهي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث لن يقبل النادي الألماني برحيله بأقل من 70 إلى 80 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويعد هذا الرقم كبير للغاية بالنسبة لبرشلونة في ظل وضعه الاقتصادي الحالي، ولكنه مازال أولوية للمدرب تشافي هيرنانديز الذي يراه أولوية، لعدم وجود محور مميز يعتمد عليه.

وسيحاول برشلونة إقناع كيميتش بالانتقال للفريق الكتالوني مع تخفيض راتبه الذي يعد كبير نسبيا، بالإضافة للضغط على إدارة بارين ميونخ للموافقة على رحيله.

ويبحث برشلونة في الصيف المقبل، عن ضم محور مميز خاصة أنه لا يمتلك سوى أوريول روميرو القادم هذا الصيف من صفوف جيرونا، ولكنه ليس العنصر الأساسي بالنسبة لرؤية ومستقبل النادي.

اقرأ أيضا

أنتم أغبياء.. واقعة تثير غضب نجم برشلونة ضد المشجعين

ريال مدريد يهاجم برشلونة مجددًا: أنتم نادي النظام

حمل تطبيق سعودي الآن