نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى عن مبابي.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 10/10/2023
624
منذ 6 شهور
نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى عن مبابي.. ماذا يحدث؟

فجر خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مفاجأة كبرى متعلقة بكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي كان قريبا من الانتقال للفريق الملكي خلال الصيف الماضي.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وينتظر ريال مدريد بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، في الأسابيع الماضية، بأن نسبة انتقال مبابي لريال مدريد الموسم المقبل تصل لـ70% أو 80%.

مبابي كان قريبا:

وقال خوسيلو في حوار مع شبكة "ريليفو" الإسبانية، عن مغادرة بنزيما لريال مدريد: "لقد قرر كريم الرحيل، لكن الشيء المهم بالنسبة لي هو التواجد هناك ونقل ما تعلمته طوال هذه السنوات إلى الملعب".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف عن سر اختيار الرقم 14: "لقد قلتها في التقديم، ريال مدريد لديه 25 رقمًا وكنت سأختار 25 إذا لزم الأمر،  لم يكن شيئًا مهمًا بالنسبة لي".

وواصل: "14 هو الرقم الذي ظهرت به لأول مرة مع سيلتا في دوري الدرجة الثانية، عندما كان عمري 18 عامًا، وهذا كل شيء".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح مفجرا مفاجأة عن كيليان مبابي: "كانت هناك لحظات في غرفة خلع الملابس بدأ فيها وكأنه قريب جدًا، ثم كانت هناك أيام بدا فيها أنه لن يأتي، في غرفة تبديل الملابس، تتحدث دائمًا عن كل شيء".

الجدير بالذكر، أن خوسيلو قد انتقل لريال مدريد قادما من إسبانيول في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة مقابل نصف مليون يورو حتى نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

أنا لست مدرب.. مبابي يعلق ساخرا بعد مباراة باريس ورين

مبابي يطرد إنريكي من باريس بعد السقوط المذل أمام نيوكاسل 

حمل تطبيق سعودي الآن