المغرب لن يستسلم.. محاولة أخيرة لخطف نجم برشلونة من إسبانيا

تاريخ النشر: 10/10/2023
73
منذ 6 شهور
المغرب لن يستسلم.. محاولة أخيرة لخطف نجم برشلونة من إسبانيا

تم استبعاد الشاب لامين يامال جناح برشلونة، من معسكر المنتخب الإسباني بسبب الإصابة التي تعرض لها في أخر مباريات فريقه الكتالوني أمام غرناطة في الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة يوم الأحد الماضي أمام غرناطة بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، حيث سجل يامال هدف فريقه الأول في المواجهة.

وكان برشلونة قد أصدر بيان في الساعات الماضية، أعلن فيه إصابة لامين يامال، ولكن الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني، أصدر على فحص اللاعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن خاض يامال مباراتين رفقة المنتخب الإسباني، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، أمام جورجيا وقبرص، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

محاولة مغربية أخيرة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الاتحاد المغربي استغل استبعاد لامين يامال من معسكر منتخب لاروخا، ليحاول إقناعه بتمثيل أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

ونجح يامال في تسجيل هدفا للمنتخب المغربي في شباك قبرص خلال التوقف الدولي السابق في سبتمبر، بالإضافة لصناعة هدف أخر ضد جورجيا خلال الفترة ذاتها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويحق لنجم برشلونة الشاب، تمثيل المنتخب المغربي حال قرر تغييره رأيه بعد الدفاع عن قميص إسبانيا، خلال مدة أقصاها 3 سنوات، حال لم يشارك في أكثر من 3 مباريات مع لاروخا، وهو ما يحدث حاليا.

وأكد الاتحاد الإسباني في المقابل، أن يامال غير قادر على المشاركة في المباراتين المقبلتين في تصفيات يورو 2024 أمام اسكتلندا في إشبيلية والنرويج في أوسلو.

اقرأ أيضا

برشلونة يكافئ ميسي الجديد لامين يامال.. تفاصيل مثيرة

صحف العالم| بيلينجهام على خطى رونالدو وجنون لامين يامال

حمل تطبيق سعودي الآن