نيمار وشركاؤه.. ماذا فعل راقص السامبا في دوري روشن ؟ | أرقام كبرى

تاريخ النشر: 10/10/2023
48
منذ 6 شهور
نيمار وشركاؤه.. ماذا فعل راقص السامبا في دوري روشن ؟ | أرقام كبرى

مع دخول دوري روشن السعودي فترة جديدة من التوقف بسبب الأجندة الدولية على خلفية انتهاء الجولة التاسعة لموسم 2023-2024 بات المحترف البرازيلي حديث الصباح والمساء بين الجماهير .

وشهد دوري روشن السعودي تقديم كرة قدم ممتعة وجميلة عنوانها الأساسي تألق راقصي السامبا وعدد لا بأس به من نجوم الكرة البرازيلية يتصدرهم على الإطلاق نيمار جونيور صانع ألعاب الهلال .

ووسط ترقب جماهير الهلال مشاهدة أهداف نيمار في عالم دوري روشن السعودي بعد توهج اللاعب في دوري أبطال أسيا وصناعته للأهداف مع الهلال أيضا في دوري روشن شهدت الجولات التسعة تألق هائل للمحترفين البرازيلين خاصة مع عالم تسجيل الأهداف وصناعة الفارق .

الهلال في صدارة البرازيل 

ويملك الهلال ورقة برازيلية ثانية في ظاهرة نيمار وشركاؤه ممثلا في مالكوم دي أوليفيرا الجناح الطائر ورأس الحربة السوبر الذي توهج مع الهلال بشكل لافت وسجل 6 أهداف في دوري روشن السعودي .

كما يملك الهلال نجما برازيليا أخر يقدم المردود الطيب كلما حاز على الفرصة وهو ميتشيل الجناح الأيمن الموهوب الذي سجل هدفا في أخر مباراة وورقة رابحة لدى المدرب خورخي خيسوس .

النصر وتاليسكا عالم مثير 

ولموسم آخر لمع نجم برازيلي كبير في صفوف النصر وهو أندرسون تاليسكا صاحب القدم اليسرى الذهبية والذي توهج بشكل لافت في دوري روشن السعودي وسجل 5 أهداف وصنع العديد من الأهداف ويعتبر قوة ضاربة في تشكيلة المدرب لويس كاسترو حاليا واسم يراهن عليه الكثير.

وكذلك تألق في صفوف النصر لاعب برازيلي أخر هو تيليس قلب الدفاع الذي يمثل ورقة رابحة لدى المدرب لويس كاسترو في النصر .

هدافون في كل مكان 

وشهد دوري روشن السعودي في أول 9 جولات تألق لافت للعديد من النجوم البرازيلين خطفوا الأنظار بقوة مثل رومارينيو وإيجور كورنادو الثنائي الهجومي في وسط الاتحاد وسجلا معا 6 أهداف مع الاتحاد، كما لمع روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي الذي سجل 3 أهداف ويبحث عن كسر صيامه في الجولات المقبلة وتعزيز فرصه في المنافسة، كما برز جواو بيدرو نجم التعاون وصفقته الكبرى وسجل 3 أهداف في وقت قصير .

اقرأ أيضا

نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو.. إجابة حاسمة

نيمار يتعرض للسخرية والهلال يفقد الصدارة.. نصراوي يصنع الحدث

حمل تطبيق سعودي الآن