رسميا| إدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم.. "رسالة مؤثرة"

تاريخ النشر: 10/10/2023
161
منذ 6 شهور
رسميا| إدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم.. رسالة مؤثرة

أعلن النجم البلجيكي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، إدين هازارد، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي.

ولم يحصل لاعب تشيلسي السابق، إدين هازارد، على أي عرض رسمي، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، بعد فسخ تعاقده مع ريال مدريد.

وارتبط اسم هازارد في شهر مايو الماضي، بالانتقال للنصر قبل أن يخرج من حسابات أندية دوري روشن للمحترفين، مع التعاقدات الجديدة الكبرى التي إبرمت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر هازارد ريال مدريد، قبل موسم واحد فقط على نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

بيان رسمي من إدين هازارد

وكتب إدين هازارد على حسابه بموقع "الإنستجرام": "بعد 16 عامًا من مسيرتي المهنية وخضت أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، ولقد تمكنت من تحقيق حلمي واللعب والاستمتاع على الملاعب في جميع أنحاء أوروبا والعالم".

وأضاف: "خلال مسيرتي، التقيت بأشخاص ومديرين ومدربين وزملاء رائعين، وأردت أن أشكر بشكل خاص الأندية التي مررت بها: ليل وتشيلسي وريال مدريد".

وأكمل: "شكر خاص لعائلتي وأصدقائي ومستشاري والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء، وأخيرًا، شكرًا جزيلاً لكم يا جماهيري، الذين تابعوني طوال هذه السنوات، على تشجيعكم في كل دولة من البلدان التي لعبت فيها".

واختتم هازارد: "الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة.. نراكم قريبا خارج الملعب".

اقرأ أيضا

مبابي حرم ريال مدريد من صفقة مدوية في الصيف

تجديد عقد فينيسيوس مع ريال مدريد يرتبط بشفاء فلورنتينو بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن