انسحاب مفاجئ يهدد إقامة السوبر الإيطالي في السعودية.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 10/10/2023
550
منذ 6 شهور
انسحاب مفاجئ يهدد إقامة السوبر الإيطالي في السعودية.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير صحفية عن تطورات هامة بشأن بطولة كأس السوبر الإيطالي، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، خلال شهر يناير المقبل 2024.

وستقام مباريات كأس السوبر الإيطالي خلال الفترة بين 21 و25 يناير 2024، في الرياض، بعد أن كان مقررا لها أن تنطلق في الفترة بين 4 و8 يناير 2024، لتتأجل لمدة أسبوعين ونصف.

وستقام مباراتا الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي، يومي 21 و22 يناير، بينما ستقام المباراة النهائية في 25 يناير المقبل.

ومن المقرر أن  تقام مواجهات كأس السوبر الإيطالي بين 4 فرق، حيث يلتقي نابولي، بطل الدوري، مع فيورنتينا، بينما يواجه إنترميلان، بطل الكأس، نظيره لاتسيو، في الدور نصف النهائي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وخلقت هذه القرارات خلافات جديدة بين اثنين من الأندية الإيطالية المشاركة في البطولة، وهما نابولي وفيورنتينا، بقيادة دي لورينتيس وكوميسو، حيث يفكر كليهما في الانسحاب.

ويصطف الرئيسان في نفس الجانب بشأن قضية الحقوق التلفزيونية التي قسمت الدوري الإيطالي منذ فترة طويلة، ويبدو أن المكاسب المالية وتوزيع المصالح الاقتصادية هي السبب الرئيسي.

ويخطط نابولي وفيورنتينا بعد تعديل مواعيد السوبر الإيطالي في اتخاذ الأمر كذريعة، من أجل الانسحاب رسميا من المنافسة، والتخلي عن الجوائز النقدية المقدمة، ولكن حتمًا خلق مشاكل أخرى لحكومة بطولتنا.

وفي حال انسحب ناديي نابولي وفيورنتينا، فسيتم إشراك ميلان وأتالانتا مباشرة بعد إنتر ميلان ولاتسيو من أندية الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضا

الاتفاق يكشف عن مواجهة ودية قبل عودة الدوري السعودي

موسم الرياض راعيا لنادي روما الإيطالي.. ومواجهة منتظرة مع الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن