مبابي حرم ريال مدريد من صفقة مدوية في الصيف

تاريخ النشر: 10/10/2023
244
منذ 7 شهور
مبابي حرم ريال مدريد من صفقة مدوية في الصيف

يستمر الحديث عن أخر التطورات بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، إلا أن الملكي لم يقدم العرض بشكل رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد يرفض التعاقد مع أوسيمين

وقالت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، طلب من مجلس إدارة ريال مدريد التعاقد مع المهاجم النيجيري وهداف نابولي، فيكتور أوسيمين، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما للاتحاد.

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي كان يعلم بصعوبة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الحالي، ولذلك طلب التوقيع مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، ولكن رفض الرئيس فلورنتينو بيريز إنفاق الكثير من الأموال للتعاقد مع مهاجم أخر، حيث قال: "مبابي أو لا شيء".

 شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وينتظر ريال مدريد بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يعاني من الاكتئاب.. فلورنتينو بيريز يدعمه بشدة

برشلونة يسقط أمام ريال مدريد بهزيمة كاسحة في الكلاسيكو.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن