اتفاق تاريخي بين الهلال والنصر بسبب الأجانب.. مفاجآت مدوية

تاريخ النشر: 10/10/2023
10461
منذ 7 شهور
اتفاق تاريخي بين الهلال والنصر بسبب الأجانب.. مفاجآت مدوية

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق بآخر المستجدات الخاصة بزيادة عدد الأجانب في دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينص نظام مسابقة دوري روشن السعودي، على تواجد 8 لاعبين محترفين في الموسم الحالي، وهو الحد الأقصى المعمول به في المسابقة المحلية.

وبحسب ما صرح به الإعلامي الرياضي "عبدالرحمن الحميدي" عبر برنامج "برا الـ18" فإن رابطة دوري روشن للمحترفين، خاطبت جميع الأندية السعودية عن رفع عدد اللاعبين الأجانب لمعرفة وجهة نظرهم في فكرة زيادة عدد أجانب كل فريق.

وأكد "الحميدي" بأن جميع الأندية وافقت على زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن إلى 10 لاعبين، وقد يشارك جميعهم في المباريات؛ ولكن هذا الأمر تحت الدراسة حتى الآن.

ونوه الحميدي على أن جميع أندية دوري روشن وافقت على هذا العدد؛ باستثناء نادٍ واحد فقط يرغب في عدد أكبر، ومن المتوقع تطبيق هذه الزيادة بدءًا من الموسم القادم.

وعلى مدار الساعات الماضية أفادت بعض التقارير بأنه سيصدر قريبًا قرار بتواجد 13 أو 14 لاعبًا أجنبيًّا لكل فريق، واختيار 8 منهم فقط للنزول واللعب بأرضية الملعب.

وقال "ياسر المسحل" رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق بأنهم يدرسون بشكل مفصل زيادة عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين في فِرَق الدوري خلال الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

بلماضي يستعد للرأس الأخضر ومصر بـثنائي الدوري السعودي

صافرة تركية تقود مباراة الأخدود والهلال في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن