رسالة دفاعية عن الاتحاد.. تيفو الديربي لا يسيء إلى الأهلي

تاريخ النشر: 09/10/2023
885
منذ 7 شهور
رسالة دفاعية عن الاتحاد.. تيفو الديربي لا يسيء إلى الأهلي

كشف الناقد الرياضي سامي مؤمن، عن رأيه حول التيفو الذي أطلقته جماهير الاتحاد في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، خلال مباراة الديربي أمام الأهلي.

وأطلقت جماهير الاتحاد، تيفو برسالة "هل تتذكر"، خلال مباراة الديربي أمام الأهلي، والتي شهدت فوز الأهلي بهدف نظيف، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال مؤمن، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، "تيفو الاتحاد لا يوجد به أي إسقاط أو إساءة، وأقول لمن انتقده، أين أنتم من انتقادكم له قبل المباراة؟ لقد تم الكشف عن التيفو قبل المباراة بيوم، لماذا لم يتم الانتقاد إلا بعد المباراة؟"

وأضاف "الأمر متعلق بالنتيجة، الاتحاد خسر فالإعلام الاتحادي حمل المسئولية إلى الاتحاد، وعلق بأن التيفو سبب الخسارة.. كذلك لتيفو أن يكون سببًا في الخسارة؟".

وتابع مؤمن "فكرة أن يستفز الجمهور المنافس في الملعب وضع طبيعي، كما يقوم لاعب باستفزاز آخر داخل الملعب، والإساءة أن أوجه كلمات جارحة إليك، وهذا لم يحدث".

واستطرد "إذا تذكرنا مباراة الاتحاد والنصر على ملعب الجوهرة في الموسم الماضي، وإطلاق الجماهير لتيفو (الكابوس)، ولم يتحدث أحد، وذلك لأن المباراة انتهت لصالح الاتحاد وقتها".

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، وبفارق الأهداف عن الأهلي، صاحب المركز الخامس.

اقرأ أيضًا..

بالصور| "جدة خضراء".. كيف رد الأهلي على استفزاز جماهير الاتحاد؟

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نونو سانتو دخل مرحلة الخطر مع الاتحاد.. كواليس نارية

نظرات بنزيما وحمد الله..نجم النصر السابق يكشف أسباب تراجع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن