ميسي يلحق بنيمار في الهلال .. عرض مفاجئ وعقد يمتد لـ 6 أشهر

تاريخ النشر: 09/10/2023
2592
منذ 7 شهور
ميسي يلحق بنيمار في الهلال .. عرض مفاجئ وعقد يمتد لـ 6 أشهر

يبدو أن الحلم السعودي لم ينتهي بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وصندوق الاستثمارات العامة، يستكشفان فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، على سبيل الإعارة من إنتر ميامي الأمريكي، مع نهاية الموسم الرياضي 2023.

ومن المقرر أن يتزامن انتهاء موسم الدوري الأمريكي، مع قرب نهاية العام، ما يعني إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، ويتوقع الكثير من التطورات خلال الفترة المقبلة.

وكان ليونيل ميسي قد تلقى عرضًا قياسيًا يتجاوز 500 مليون يورو سنويًا، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الهلال، إلا أن اللاعب اختار اللعب في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، في يوليو الماضي، بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر 2025.

ميسي إلى دوري روشن: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم ليونيل ميسي يحظى بمتابعة مستمرة من صندوق الاستثمار، الذي لم يدخل حتى الآن في أي مفاوضات جديدة معه.

ويرغب مسئولي صندوق الاستثمار، في التعاقد مع ميسي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، خاصة أنه فريقه إنتر ميامي لم يتأهل للتصفيات النهائية على لقب الدوري الأمريكي.

وسيخوض ميسي بحسب المتوقع، أول مباراة له مع إنتر ميامي، في بداية الموسم الجديد في الولايات المتحدة، الذي سينطلق في نهاية شهر فبراير المقبل، أي أنه لن يلعب لما يقرب من 4 أشهر أي لقاء على مستوى الأندية.

المفاوضات المحتمل أن تبدأ قريبا مع ميسي، هدفها التعاقد معه لمدة 6 أشهر من شهر يناير حتى شهر يونيو مع نهاية الموسم الكروي في المملكة.

وشارك ليونيل ميسي في 13 مباراة مع إنتر ميامي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما توج مع الفريق بلقب كأس الدوريات الأمريكي، وفاز بلقب هداف البطولة.

وغاب ليونيل ميسي عن آخر 4 مباريات مع إنتر ميامي، بسبب الإصابة العضلية، ليغيب عن خسارة الفريق للقب كأس الولايات المتحدة، والخروج من تصفيات الدوري الأمريكي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مسيرة ميسي لن تنتهي مع كرة القدم.. متى سيعود للملاعب؟

ميسي يعود إلى برشلونة في يناير؟.. تطورات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن