أخبار الهلال | تهديد رسمي والمدرب المعجزة لا يمانع قيادة الزعيم

تاريخ النشر: 09/10/2023
2687
منذ 7 شهور
أخبار الهلال | تهديد رسمي والمدرب المعجزة لا يمانع قيادة الزعيم

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويشارك الهلال، على مدار الموسم، في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

- أكد المهندس حسن مرزوق الرئيس التنفيذي لنادي الأخدود، قائلاً : "نعمل على توفير المسوغات القانونية من فيديوهات ومواقع تؤكد حصول علي البليهي مدافع الهلال، على البطاقات الصفراء التي تثبت عدم صحة مشاركته، لتعزيز موقف النادي القانوني للحصول على النقاط كاملة.

- رد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الحالي وأندية الوداد البيضاوي والجيش الملكي سابقًا، على سؤال بشأن إمكانية تدريب الهلال قائلًا: "إن شاء الله"، علمًا بإنه وصف بـ"المدرب المعجزة"، بعدما حصل على المركز الرابع مع "أسود الأطلس" بكأس العالم 2022.

- رصدت الإحصائيات الرقمية، تفوق نادي الهلال على أندية دوري روشن من حيث الاستحواذ، خلال الـ8 جولات الأولى من دوري روشن، حيث جاء بالمقدمة بنسبة 63.7%، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 61.4%، والشباب ثالثًا برصيد 60.8%.

أعلن حساب دوري روشن عن تواجد 4 لاعبين من الهلال، في تشكيل الجولة 9 بحسب فانتاسي RSL، وهم: "ميشيل ديلجادو، وسالم الدوسري، وسيرجي سافيتش، وميتروفيتش". 

حمل تطبيق سعودي الآن