أخبار الاتحاد| نجم النصر يكشف أزمة ثنائي العميد وتحذير قانوني

تاريخ النشر: 09/10/2023
182
منذ 8 شهور

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وخسر الاتحاد بهدف دون رد أمام الأهلي خلال مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة من دروي روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويشارك الاتحاد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

ويقدم "سعودي سبورت" فيديو جراف يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

تغييرات كبيرة بملعب الأمير عبدالله الفيصل

أشار الإعلامي نجيب الجداوي، إلى تغييرات كبيرة يشهدها ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة بنظام الإضاءة وتعديلات على مقاعد البدلاء لتعود تحت مستوى أرضية الملعب،وتغيير الحواجز الحديدية بزجاجية، ويتم العمل على تغيير آلوان المدرجات، بالإضافة لبعض التعديلات على الساعات الألكترونية". 

نجم النصر يشير لأزمة بين ثنائي الاتحاد

قال فؤاد أنور نجم النصر السابق: "أرى أن نظرات بنزيما وحمد الله مع بعض، غير طبيعية، ولا يوجد أي تعاون بينهما، وكل واحد له موقف بسبب شارة القيادة وتسديد ركلات الجزاء".

فترة توقف بدون راحة للاعبي الاتحاد

وضع المدرب نونو سانتو برنامجا خاصا للاعبين من أجل رفع المعدل البدني لهم، بداية من الخميس المقبل، وحتى انتهاء فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر. 

تحذير قانوني من إقالة نونو سانتو

 حذر المستشار القانوني أحمد الشيخي، نادي الاتحاد، من قرار إقالة المدرب نونو سانتو، قائلا: "تكلفة الإقالة 12 مليون، بينما لو تمت بالشتوية فستنخفض التكلفة بمقدار ٤ ملايين تقريبًا، هذا إن لم يحتوي العقد على ما يعرف إعلامياً "بالشرط الجزائي. 

الاتحاد بدون وديات 

لن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أي مباراة ودية خلال فترة التوقف وسيكتفي بالتدريبات.

حمل تطبيق سعودي الآن