قبل السفر للبرتغال .. رونالدو يفاجيء النصر بقرار هام

تاريخ النشر: 09/10/2023
1063
منذ 6 شهور
قبل السفر للبرتغال .. رونالدو يفاجيء النصر بقرار هام

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، إدارة النادي بتحرك مبكر نحو تنفيذ قراره الهام، بالتجديد مع النصر حتى 2027.

وكان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي، بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت بقطر، ورحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كرستيانو رونالدو، أبلغ إدارة مسلي آل معمر، قبل سفره إلى معسكر المنتخب البرتغالي، برغبته في تمديد التعاقد.

وقال الإعلامي علي الحربي، عبر حسابه على منصة "اكس"، إن رونالدو أبلغ إدارة النصر برغبته في تجديد عقده مع النادي حتى عام 2027.

وأضاف الحربي، أن رونالدو يرغب في التواجد بكأس العالم 2026 مع المنتخب البرتغالي، وهو لاعبًا في صفوف نادي النصر، ومن ثم سيعلن اعتزاله كرة القدم.

تفاصيل نارية في عقد رونالدو الجديد مع النصر .. مليار يورور

ويتكلف النصر بناء على عقد كريستيانو رونالدو الحالي، راتب قدره 500 مليون، حيث يصل الموسم الواحد لـ200 مليون يورو، ويمتد عقده لموسمين ونصف الموسم.

وعلى ذلك، فإن تجديد عقد رونالدو بالمدة الجديدة (حتى يناير 2027) أي لمدة سنة ونصف، سيكلف خزينة النصر مبلغ إضافي بقيمة 300 مليون، ليصل إجمالي رواتب الدون إلى 800 مليون يورو.

ومن المنتظر حصول رونالدو أيضًا على مبلغ آخر يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو، كحوافز ومكافآت وحملات إعلانية وترويجية في المملكة العربية السعودية، لتصل مكاسب رونالدو مع النصر إلى "مليار يورو".

وفتح رونالدو الباب لباقي نجوم العالم للانضمام لأندية الدوري السعودي في الفترة الماضية، خاصة في ظل رغبة عدد كبير من نجوم العالم في التواجد بدوري روشن السعوي.

اقرأ أيضا

نظرات بنزيما وحمد الله..نجم النصر السابق يكشف أسباب تراجع الاتحاد

النصر يواصل انطلاقته ويقفز 27 مركز في التصنيف العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن