صحف السعودية| نقل مباريات الأهلي والاتحاد.. وتحرك جديد من الأخدود

تاريخ النشر: 09/10/2023
188
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 9  أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن نقل مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الثانية عشرة إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، وكذلك نقل مواجهة الأهلي والرائد في الجولة السادسة عشرة إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وذلك بسبب انشغال المنشآت الرياضية بمدينة جدة باستضافة مباريات كأس العالم للأندية.

الاقتصادية

تبحث إدارة نادي الأخدود عن الأدلة التي تقوي موقفها في الشكوى التي ستعمل على تقديمها، ضد عدم قانونية مشاركة علي البليهي مدافع الهلال بسبب تراكم البطاقات أمام فريقها 0 / 3 في ختام الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، حيث ستستكمل إجراءات الاحتجاج بشكل قانوني خلال 48 ساعة من نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز الأزرق 3 / 0، بعد إيداع الرسوم التي تبلغ عشرة آلاف ريال.

عكاظ

اكتفى مدرب المنتخب السعودي مانشيني بإجراء اللاعبين لتمرين استشفائي، عقب وصولهم لمقر المعسكر في مدينة لاغوس البرتغالية مساء أمس (الأحد)، والتي ستحتضن معسكر «الأخضر» خلال أيام الفيفا من 8 حتى 17 أكتوبر الجاري، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستنطلق في قطر في مطلع شهر يناير القادم.

الرياضية

أكدت رابطة دوري المحترفين السعودي، أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، غير واردة بشكل نهائي، وذلك بعد تقارير أشارت لإمكانية زيادتهم إلى 10، بدلا من 8 لاعبين.

الرياض

يسعى نادي النصر خلال الفترة المقبلة للانتهاء من مشروعه الضخم، والانتقال إلى مقره الجديد، والذي سيكون مدينة رياضية متكاملة للنادي العاصمي شمال الرياض، بشكل يُضاهي أكبر المدن الرياضية في أوروبا.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| إصابة ميتروفيتش وأسطورة الفريق ينتقد خيسوس

إعادة مباراة الاتحاد ضد سباهان في إيران.. جحيم بدني يرعب سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن