برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مثير أمام غرناطة في الليجا

تاريخ النشر: 09/10/2023
62
منذ 7 شهور
برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مثير أمام غرناطة في الليجا

سقط برشلونة من جديد في فخ التعادل (2-2) أمام مضيفه غرناطة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نويفو لو كارمينيس، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة، بعد أن حقق يوم الأربعاء الماضي، الفوز بهدف دون رد على بورتو البرتغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد فاز في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، على إشبيلية بهدف دون مقابل، على ملعب المونتجويك

برشلونة قبل المباراة كان يتواجد في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد  20 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 24 نقطة.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني:

أضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 21 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ24 نقطة.

وفي المقابل، أضاف غرناطة لرصيده النقطة السادسة في الترتيب التاسع عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، كانسيلو، كوندي، كريستنسين، بالدي، فيرمين لوبيز، جوندوجان، جافي، لامين يامال، فيران توريس، جواو فيليكس".

استطاع في الثانية العشرين بعد انطلاق المباراة، اللاعب برايان تسجيل الهدف الأول لغرناطة، وصلت له تمريرة من زميله الذي خطف الكرة من جافي لاعب برشلونة، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بقوة في الشباك.

وعاد برايان في مفاجأة كبيرة، في الدقيقة "29" بطريقة رائعة للغاية ليسجل الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض، بعد هجمة مرتدة ليراوغ المدافع كوندي، ويسددها بقوة في الشباك.

وخطف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، الشاب أمين جمال هدف تقليص الفارق لبرشلونة عبر متابعة كرة زميله فيران توريس، ليسجل هدف تقليص الفارق.

وأجرى تشافي هيرنانديز في الشوط الثاني سلسلة من التغييرات، حتى نجح سيرجي روبرتو في تسجيل التعادل لبرشلونة قبل النهاية بـ(5) دقائق، بعد عرضية أرضية من زميله بالدي.

وسجل في الوقت الإضافي للشوط الثاني، جواو فيليكس الهدف الثالث لبرشلونة، من ضربة رأسية، ليتم إلغائه بداعي التسلل على زميله فيران توريس.

اقرأ أيضا

برشلونة يستقبل أسرع هدف في الدوري الإسباني خلال 4 سنوات 

صراع قوي بين برشلونة ويوفنتوس على خطف منبوذ مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن