أخبار الأهلي| تصريح ناري للرئيس يحرج الاتحاد وجدول فترة التوقف

تاريخ النشر: 08/10/2023
209
منذ 7 شهور
أخبار الأهلي| تصريح ناري للرئيس يحرج الاتحاد وجدول فترة التوقف

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحسم ديربي جدة، بفوزه على مضيفه الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في قمة الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويشارك الأهلي، على مدار الموسم، في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار الأهلي في آخر 24 ساعة..

تدريبات الأهلي شهدت غياب اللاعبين الذين تم استدعاؤهم إلى منتخبات بلادهم وهم: "إدوارد ميندي، رياض محرز، جابري فيجا، فرانك كيسيه، فراس البريكان، هيثم عسيري". 

رفض خالد العيسى رئيس النادي الأهلي مصطلح عودة فريقه للسيطرة على الديربي مؤكدا أن التاريخ يرجح كافة ناديه منذ سنوات، قائلا: "الأهلي لم يغيب لكي يعود، كانت كبوة جواد ورغم النقص العددي فكرناهم بالتسع سنوات وسنذكرهم بها مجددا في قادم المواجهات". 

منح المدرب ماتياس يايسله اللاعبين اليوم الأحد راحة من التدريبات، وسيعودون غداً الإثنين ويستمرون حتى الأربعاء، وستبدأ الإجازة الخميس لمدة خمسة أيام.

قال مدير الكرة كامل الموسى عبر برنامج (رياضة سكوب): "وضعنا جدول لجل أوقات الراحة والتدريبات خلال فترة التوقف"، ومن جهة أخرى، شارك بسام الحريجي في التدريبات للمرة الأولى منذ إصابته.

اقرأ أيضا

تيفو مهزلة.. الرابطة تحرج الاتحاد والأهلي يطقطق لنهاية الموسم

الفراج يثير التكهنات حول أزمة محرز مع الأهلي ..رياض يواصل شكواه

حمل تطبيق سعودي الآن