مورينيو " ضربة " الهلال المدوية.. ومصير خيسوس| تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 08/10/2023
172
منذ 6 شهور
مورينيو  ضربة  الهلال المدوية.. ومصير خيسوس| تطورات مثيرة

يبدو أن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات مثيرة في مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي وإمكانية العمل في دوري روشن السعودي عبر قيادة فريق كبير .

وعلم سعودي سبورت وضع إدارة نادي الهلال اسم جوزيه مورينيو على رأس قائمة المطلوبين لقيادة الزعيم وخلافة خورخي خيسوس في قيادة الهلال حال رحيل مورينيو من تدريب روما كما تشير التسريبات الأخيرة .

ويترقب مسئولو الهلال رغم تجديد الثقة في خورخي خيسوس في وقت سابق موقف جوزيه مورينيو من البقاء في روما أو الرحيل لصالح أنطونيو كونتي المدير الفني للتعاقد معه لقيادة الزعيم في الفترة المقبلة .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وطالبت جماهير نادي الهلال في وقت سابق إدارة الزعيم ضرورة التفاوض مع جوزيه مورينيو والتعاقد معه لقيادة الهلال وخلافة خورخي خيسوس في ظل السعي وراء تقديم كرة قدم جميلة تفوق ما يقدمه الهلال حاليا مع المدرب خيسوس والتي أثارت جدلا واسعا .

مورينيو : عملي في السعودية مؤكد

زاد جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي من احتمالات العمل مستقبلا في دوري روشن السعودي من خلال تصريحات نارية له في الساعات الأخيرة كشف فيها النقاب عن وجود احتمالات كبرى مستقبلا له في السعودية .

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقال مورينيو بعد تعاقد روما مع موسم الرياض : انتظرنا هذه اللحظة منذ فترة طويلة.. من المهم التواصل مع بلد يتغير ويظهر للعالم ذلك، ويفتح الأبواب أمام الجميع من بلدان وثقافات مختلفة.. هذا التعاقد شيء عظيم لروما".

وتابع مورينيو أنه سعيد برؤية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مجددا بعدما زار منزله في جدة قبل عدة سنوات، وعومل كأخ وليس مجرد صديق.

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الأخدود.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

الهلال ينتظر ميسي .. أزمة تقرب الصفقة وبرشلونة المنافس الأشرس

حمل تطبيق سعودي الآن