جورجينا تقاضي شقيقتها بسبب رونالدو.. "ماذا حدث ؟"

تاريخ النشر: 08/10/2023
2087
منذ 6 شهور
جورجينا تقاضي شقيقتها بسبب رونالدو.. ماذا حدث ؟

قررت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقاضاة أهلها بسبب الدون.

وتثير علاقة رونالدو بجورجينا الكثير من الجدل، بالرغم من ارتباطهما لأكثر من 7 سنوات، خاصة مع طريقة الحياة التي تنال إعجاب الكثيرين بالثنائي الشهير.

وكانت جورجينا قد أكدت أن رونالدو سعيد للغاية منذ انتقاله للنصر، خاصة أن السعودية دولة أمنة، وعادات المجتمع فيها تمنحهما الحرية في الحياة.

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جورجينا تقاضى أهلها بسبب رونالدو:

وفقا لصحيفة "ABC" الإسبانية فإنه إحدى محاكم إسبانيا قررت تحريك الدعوة المقدمة من جورجينا منذ عام 2021،  ضد شبكتين تليفزيونتين، بتهمة الاعتداء على شرفها وحياتها الخاصة، إذ تحدد لها جلستين يومي 10 و11 من أكتوبر الجاري.

وأكدت أن جورجينا تتهم الشبكتين بتقديم معلومات غير حقيقية عن حياتها قبل التعرف على رونالدو، إذ أجروا لقاءات سابقة مع بعض أقاربها وأختها، والتي أكدت أن جورجينا لم تكن ابنة بارة بأبيها، بجانب مقاضاتها لمن اتهمها بأنها تكسب الأموال من وراء دخولها في علاقات خاصة.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جلستي المحاكمة ستكونان مفتوحتان أمام الجماهير، لكن غير مؤكد بعد حضور جورجينا لهما من عدمه، في ظل عدم إلزام القضاء لها بذلك.

تابع كل أخبار النصر عبر "سعودي سبورت"

ووافق رونالدو في وقت سابق على منح الحق لجورجينا، في حضانة أبنائه منها آنا مارتينا وبيلا إزميرالدا، بالإضافة للتؤام إيفا وماتيو، رغم أنها ليست الأم البيولوجية لهما، ولكنهما مسجلان باسهما.

ومنح رونالدو في عام 2017، وثيقة منحت الحق للنجمة الأرجنتينية، بتسجيل التؤام إياف وماتيو بعد ولادتهما في سويسرا، في القنصلية البرتغالية بكونها الأم، رغم أنها لم تشارك بيولوجيا في إنجابهما.

اقرأ أيضا

صور|مفاجأة تسعد رونالدو وروشن يسلط الضوء على تيفو النصر أمام أبها

تطور مفاجئ يشعل قضية رونالدو ضد يوفنتوس.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن