"تيفو مهزلة".. الرابطة تحرج الاتحاد والأهلي يطقطق لنهاية الموسم

تاريخ النشر: 08/10/2023
4783
منذ 6 شهور
تيفو مهزلة.. الرابطة تحرج الاتحاد والأهلي يطقطق لنهاية الموسم

وضع نائب رئيس رابطة الاتحاد عبدالله مليباري، إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، في حرج بسبب "التيفو الجماهيري" الذي ظهر خلال ديربي جدة أمام الأهلي، بدوري روشن السعودي.

وبعبارة "تتذكر"، ظهر تيفو الاتحاد بطول مدرج كامل ولمدة ثواني معدودة، لمجرد الإشارة إلى انتصار العميد على الأهلي في الديربي الرسمي الأخير الذي جمعهما قبل هبوط "الراقي" لدوري يلو الموسم قبل الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز النمور (4-3)، كنوع من استفزاز الغريم التقليدي.

ولكن لم تجري الأمور كما كانت تمنى الإدارة نفسها بالانتصار على الأهلي، حيث انتهى اللقاء بخسارة الاتحاد ديربي جدة، بهدف دون مقابل، لينقلب السحر على الساحر، ويتحول التيفو إلى طقطقه داخل وخارج الملعب. 

وبعد نهاية ديربي جدة، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة ساخرة من تيفو الاتحاد وعلق عليها قائلا: "نعم، نحن نتذكر"، في إشارة للعودة بالإذهان لسقوط العميد أمام الراقي. 

وواصل الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر منصة "X"،  السخرية من نادي الاتحاد بسبب التيفو الذي رفعته جماهيره خلال الديربي بسؤال "تتذكر؟"، ليرد الراقي مجددا ولكن هذه المرة بصور للتاريخ الأسود من خسائر النمور أمام الراقي، متهكما على طريقة أنغام الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم: "آنساك؟ دا كلام". 

وبعد سجل طويل من الطقطقه، خرج نائب رئيس رابطة الاتحاد عبدالله مليباري، عبر منصة "سناب شات"، ليكشف حقيقة التيفو، مؤكدا أن رابطة الاتحاد ليس لها أي علاقة بتيفو مواجهة الأهلي، سواء الفكرة أو التشغيل أو التنفيذ. 

من جهة أخرى، علق الاعلامي الاتحادي عثمان مالي، على تيفو جماهير الاتحاد، قائلا: "مهزلة ما فيه أي احترام للمنافسة وخارج عن الروح الرياضية، وعليهم أن يتحملوا إلى نهاية الموسم طقطقة الجماهير". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يحقق رقم سلبي بعد الهزيمة من الأهلي

الآسيوي يربك الاتحاد بالموعد النهائي لقرار أزمة سباهان

حمل تطبيق سعودي الآن