مشاكل وأزمات داخل ريال مدريد.. "ييلنجهام يرد وفينسيسوس يسخر"

تاريخ النشر: 08/10/2023
386
منذ 7 شهور
مشاكل وأزمات داخل ريال مدريد.. ييلنجهام يرد وفينسيسوس يسخر

انتهت مباراة ريال مدريد وأوساسونا مساء أمس، بانتصار النادي الملكي بنتيجة (4-0)، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، وسط أداء راقى وقوى من كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وكانت مواجهة ريال مدريد وأوساسونا تلعب في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل اللوس بلانكوس. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد أوساسونا عند النقطة العاشرة في المركز العاشر 

فينيسوس وبيلينجهام يكشفان حقيقة الأزمة

ووفقًا لشبكة ديفينسا سنترال، فإن هناك تقارير ذكرت بأن هناك غيرة بين اللاعبين، بسبب الأضواء التي خطفها جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد، والذي ساهم تقريبًا في جميع انتصارات النادي الملكي في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتابعت، بأن ابتعاد فينيسوس فترة للإصابة، كشف أن بيلينجهام يؤدى دورًا كبيرًا في الفريق، إلا أنه تم نفي تلك الأخبار، حيث علق فينيسوس وبيلينجهام ساخرين، بقولهما: " أخي إننا ذاهبين لقتل بعضنا البعض.. أليس كذلك؟".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح لاعب خط الوسط الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي ريال مدريد بمرمى أوساسونا في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

قبل أن يضيف اللاعب الإنجليزي الهدف الثاني لصالح ريال مدريد ضد الضيف أوساسونا في الدقيقة 54، وسجل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، خلال فوز الملكي برباعية مساء أمس ضد اوساسونا.

اقرأ أيضا

بأوامر أنشيلوتي.. خطة ريال مدريد السحرية لخطف نجم بايرن ميونخ

غيابات بالجملة.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة اوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن