صحف السعودية| احتجاج الأخدود ضد البليهي وتجديد التعاقد مع الغنام

تاريخ النشر: 08/10/2023
537
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 8  أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد..

الشرق الأوسط

من المنتظر أن ترفض لجنة الانضباط والأخلاق، في اتحاد الكرة، الاحتجاج الذي تقدمت به إدارة نادي الأخدود، بسبب عدم نظامية مشاركة علي البليهي مدافع الهلال، نظرا لحصوله على بطاقة صفراء امام أبها، والاتحاد والشباب.

الاقتصادية

أعلن نادي النصر، عن تجديد التعاقد مع مدافعه الدولي سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق، حتى موسم 2028، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالتجديد.

عكاظ

 اقتراب الدولي الإنجليزي السابق جون تيري، من تولي منصب المدير الرياضي لنادي الشباب، وذلك بدلا من طلال آل الشيخ الذي تولى نفس المنصب في الفترة السابقة.

الرياضية

الإصابة التي تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، في الدقائق الأخيرة من مواجهة “الديربي” أمام الأهلي، شُخّصت بأنها شدٌّ عضلي بسيطٌ، حدث له بعد الجهد الذي بذله خلال الدقائق الـ 90 للمباراة.

الجزيرة

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأحد إلى مدينة لاقوس البرتغالية لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى 17 من أكتوبر الحالي، تزامناً مع أيام الفيفا لدولية لشهر أكتوبر، يمثّل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

طرد سلمان الفرج .. هجوم جماهير الهلال ومطالب بتعلم درس رونالدو

دوري روشن 9| ديربي الاتحاد والأهلي.. وزحف النصر يهدد صدارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن