الآسيوي يربك الاتحاد بالموعد النهائي لقرار أزمة سباهان

تاريخ النشر: 08/10/2023
4663
منذ 7 شهور
الآسيوي يربك الاتحاد بالموعد النهائي لقرار أزمة سباهان

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الموعد النهائي لحل أزمة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره سباهان أصفهان الإيراني، والتي ألغيت.

وصاحبت مباراة الاتحاد ضد سباهان، أحداث مشتعلة، حيث رفض مسؤولو الفريق الإيراني إزالة مجسمات تمثل تمييزًا سياسيًا، بعد أن طلب منهم الاتحاد الآسيوي، وممثل المملكة رفعها من الملعب.

ورفض لاعبو  الاتحاد النزول لأرضية ملعب سباهان في اللقاء الذي كان من المفترض أن يجمع الفريقين مساء الإثنين الماضي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأعلن الاتحاد الآسيوي في الساعات الأخيرة، أن المباراة قد يتم إعادتها خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يتم اعتبار أي من الفريقين منسحبًا، بل تم تأجيلها لحين انتهاء الأزمة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الموعد النهائي لحل أزمة مواجهة الاتحاد وسباهان

ووفقا لما ذكره الإعلامي الإيراني "داوود إيكدري" فإن الاتحاد الآسيوي حدد الموعد النهائى لبث في قضية مواجهة الاتحاد وسباهان.

وكتب إيكدري، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "الاتحاد الآسیوي سیصدر قراره بشأن ملف مباراة ‎سباهان والاتحاد التي ألغیت في الجولة الثانیة من دوري أبطال آسیا یوم 21 أکتوبر".

وكانت آراء قانونية قد أشارت إلى احتمالية اتخاذ قرار رسمي من الاتحاد الآسيوي بمنح نقاط مباراة سباهان لصالح الاتحاد أو إقامة المباراة في أرض محايدة، أو إزالة التمثال وإقامة المباراة في مدينة أصفهان.

اقرأ أيضا

بالصور| جدة خضراء.. كيف رد الأهلي على استفزاز جماهير الاتحاد؟

مجاملة حمد الله.. أزمة في الاتحاد بعد خسارة الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن