تين هاج عن ماكتوميناي: يونايتد في قلبه ويلعب لأجل الشعار بحياته

تاريخ النشر: 07/10/2023
34
منذ 6 شهور
تين هاج عن ماكتوميناي: يونايتد في قلبه ويلعب لأجل الشعار بحياته

أشاد المدرب الهولندي والمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بلاعبه سكوت ماكتوميناي، بعد قيادته الفريق للفوز ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، فوزا مثيرا ضد نظيره برينتفورد بهدفين لهدف، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، سجلهما سكوت ماكتوميناي في اللحظات الأخيرة.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وبرينتفورد تلعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الخاسر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد خسر يوم الأحد الماضي، من نادي كريستال بالاس بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

تين هاج يمدح ماكتوميناي

وقال إريك تين هاج في تصريحات صحفية عقب لقاء برينتفورد: "سكوت ماكتوميناي مانشستر يونايتد في قلبه، فهو يلعب لأجل الشعار ويقدم حياته، ويجب أن يكون هذا الفوز نقطة تحول".

وأضاف: "يعلم اللاعبون صعوبة حصولهم على النتائج الجيدة ولا يمكن أن تحدث بطريقة سهلة، وفي كرة القدم إما أن تأكل أو ستؤكل، تم أكلنا كثيرًا هذا الموسم في الشوط الأول من فرق أكثر تعطشًا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز التاسع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة السابعة في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تين هاج يكشف مفاجآت قوية قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

حمل تطبيق سعودي الآن