"فضيحة" تتسبب في اعتذار نجم ريال مدريد بعد مباراة نابولي

تاريخ النشر: 07/10/2023
391
منذ 7 شهور
فضيحة تتسبب في اعتذار نجم ريال مدريد بعد مباراة نابولي

كشفت مصادر صحفية، عن اعتذار لاعب ريال مدريد، عما بدر منه في مباراة نابولي الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وفاز ريال مدريد الإسباني في قمة مثيرة (3-2) على مضيفه نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج المباريات من هنا.

نجم ريال مدريد يعتذر 

ووفقًا لشبكة الدييبيت، فإن كيبا حارس مرمى ريال مدريد عن أسفه بين الشوطين لزملائه لأنه كان أداؤه سيئًا، وأنه لم توقيت بدايته جيدًا، خاصة في الهدف الأول الذي سجله نابولي بخطأ واضح من الدولي الإسباني.

وتابع، بأنه في مباراة نابولي، خرج كيبا لإبعاد ركلة ركنية نفذها كفاراتشيليا وفشل، مما تسبب في تسجيل الفريق الإيطالي الهدف الأول.

واستكمل، بأنه ذهب لإبعاد الكرة بالذراع الخطأ ولم يلمسها، ومن ثم ارتطمت الكرة بالعارضة، وطارد أوستيغارد الكرة المرتدة ليحولها إلى الهدف الأول في المباراة.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

واستطاع بيلينجهام سريعا في الدقيقة "34" تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعد مراوغة دفاع نابولي، ومن ثم تسديد الكرة في شباك حارس نابولي.

وعادل النتيجة لنابولي في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، البولندي بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء سددها أرضية، لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يوجه رسالة نارية إلى ريال مدريد.. السر هالاند

سخرية لاذعة من نجم ريال مدريد : لاعب كاذب ومهرج.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن