بنزيما يحرج الأهلي ويرد على سؤال عن محرز ولماذا يرجح فوز الاتحاد

تاريخ النشر: 06/10/2023
778
منذ 7 شهور
بنزيما يحرج الأهلي ويرد على سؤال عن محرز ولماذا يرجح فوز الاتحاد

أشعل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، مواجهة ديربي جدة أمام  الغريم التقليدي النادي الأهلي، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة. 

في سهرة رياضية قوية، يلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد، عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتم بث مباراة الاتحاد ضد الأهلي عبر قناة SSC1 HD، بأداء صوتي للمعلق فهد العتيني، عبر الصوتية الأولى، ورؤوف خليف عبر الصوتية الثانية.

أكد الفرنسي كريم بنزيما، على أهمية فوز الاتحاد بديربي جدة، رافضا فكرة وجود تنافس بينه وبين الدولي الجزائري رياض محرز نجم الأهلي.

وقال بنزيما في تصريحات بالفيديو نشرها الحساب الرسمي لدوري روشن: "مباراة الديربي سواء هنا أو في أي مكان لها نكهة خاصة".

وأضاف: "جمهور الاتحاد سيعطي كل ما عنده لتشجيعنا في لقاء اليوم بالديربي وهذا سيشجعنا كثيراً لتقديم كل ما لدينا في الملعب لتحقيق الفوز ونثبت بأننا الأفضل، نحن نرى أهمية هذه المباراة للجماهير لذلك سوف يدفعوننا للفوز". 

وعن التنافس مع الجناح الجزائري، قال كريم بنزيما: "لا يوجد تنافس بيني وبين رياض محرز لاعب الأهلي، نحن لاعبان مختلفان بتجارب وخبرات مختلفة، كلانا سيحاول أن يعطي فريقه الأفضلية". 

وبتصريح مثير، قال بنزيما: "أنا لست قلقاً من فريقهم، أنا أفكر في فريقي وماذا استطيع أن أقدم له برفقة زملائي اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة ولنظهر بأننا الأفضل أمام جمهورنا". 

يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز في ديربي جدة، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على المراكز الأولى بصدارة جدول الترتيب، حيث يحتل العميد المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن الأهلي صاحب المركز السابع. 

اقرأ أيضا

كيف يفك الأهلي شفرة الاتحاد الدفاعية في الديربي؟

مطالبات باستبعاد ميندي من ديربي الأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن