المستحيل ليس أهلاوي.. محرز يشعل ديربي الاتحاد بتصريحات قوية

تاريخ النشر: 06/10/2023
185
منذ 6 شهور
المستحيل ليس أهلاوي.. محرز يشعل ديربي الاتحاد بتصريحات قوية

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، المحترف بصفوف النادي الأهلي، على أهمية الفوز في ديربي جدة أمام الغريم التقليدي فريق الاتحاد. 

في سهرة رياضية قوية، يلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد، عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتم بث مباراة الاتحاد ضد الأهلي عبر قناة SSC1 HD، بأداء صوتي للمعلق فهد العتيني، عبر الصوتية الأولى، ورؤوف خليف عبر الصوتية الثانية.

وقال محرز في تصريحات بالفيديو نشرها الحساب الرسمي لدوري روشن: "إنه بالفعل ديربي كبير والفريقان بنفس المدينة، إن شاء الله سوف نبذل ما في وسعنا للفوز في هذه المباراة من أجل الجمهور".

وأضاف: "بالطبع عندما تكون مباراة ديربي تكون مختلفة، لكن عليك أن تأخذها كأي مباراة أخرى، يجب عليك أن لا تضع الكثير من الضغط على نفسك".

وتابع: "إن شاء الله سنفعل المستحيل لإسعاد جماهيرنا في هذه المباراة، يجب أن نكون جاهزون لكي ندخل هذه المواجهة بتركيز كبير، لحسم الديربي".

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في ديربي جدة، من أجل العودة للمنافسة على صدارة ترتيب دوري روشن، حيث يحتل المركز السابع بـ16 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث بـ19 نقطة. 

اقرأ أيضا

كيف يفك الأهلي شفرة الاتحاد الدفاعية في الديربي؟

هولندي يقود مواجهة الأهلي والاتحاد.. تعرف على طاقم حكام الجولة

حمل تطبيق سعودي الآن