نجم ليفربول يحقق رقما قياسي بعد فوز فريقه على سانت جيلويزى

تاريخ النشر: 06/10/2023
94
منذ 7 شهور
نجم ليفربول يحقق رقما قياسي بعد فوز فريقه على سانت جيلويزى

يستمر الحديث عن فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على نظيره سانت جيلويزي البلجيكي، ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الفوز على ضيفه سانت جيلويزى البلجيكى، بنتيجة (2-0) فى إطار الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،  حقق الفوز على لاسك بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

وبهذا الفوز احتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات الدورى الأوروبي برصيد 6 نقاط متفوقا على  تولوز الفرنسي صاحب الـ 4 نقاط، وسانت جيلويزي برصيد نقطة، ويتذيل الترتيب لاسك لينز في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

رقم مميز لنجم ليفربول:

وأصبح الهولندي راين جرافينبيرش أول لاعب جديد لليفربول يساهم بالتسجيل (يصنع أو يسجل) بأول ثلاث مشاركات له كأساسي مع الفريق منذ ميلان باروش قبل 21 عامًا.

وأحرز الهولندي ريان جرافينبيرش هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44، بعد متابعة لتسديدة أرنولد القوية، التي تمكن من صدها حارس الفريق البلجيكي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام نظيره توتنهام بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

النصر يرفض مواجهة بايرن ميونيخ وليفربول.. روزنامة مرهقة للعالمي

تغييرات بالجملة في تشكيل ليفربول الأساسي أمام سانت جيلويزى

حمل تطبيق سعودي الآن