ليفربول يحقق فوزا صعبا على ضيفه سانت جيلويزى في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 05/10/2023
32
منذ 7 شهور
ليفربول يحقق فوزا صعبا على ضيفه سانت جيلويزى في الدوري الأوروبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الفوز على ضيفه سانت جيلويزى البلجيكى، بنتيجة (2-0) فى إطار الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول،  حقق الفوز على لاسك بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

وبهذا الفوز احتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات الدورى الأوروبي برصيد 6 نقاط متفوقا على  تولوز الفرنسي صاحب الـ 4 نقاط، وسانت جيلويزي برصيد نقطة، ويتذيل الترتيب لاسك لينز في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

تشكيل ليفربول وأحداث المباراة:

ويدخل ليفربول مواجهة سانت جيلويزي بالتشكيل الآتي: أليسون بيكر، أرنولد، كوناتيه، كوانساه، روبرتسون، إندو، جرافينبرج، إيليوت، جوتا، نونيز، محمد صلاح.

وأحرز الهولندي ريان جرافينبيرش هدف ليفربول الأول في الدقيقة 44، بعد متابعة لتسديدة أرنولد القوية، التي تمكن من صدها حارس الفريق البلجيكي.

وإراح الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، نجوم فريقه في الشوط الثاني، وتمكن جوتا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بنتيجة (2-0).

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتعرض ليفربول للهزيمة أمام نظيره توتنهام بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

اقرأ أيضا

بيان عنيف من ليفربول بعد المهزلة التحكيمية ضد توتنهام

رسميا| إيقاف حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بعد فضيحة الفار

حمل تطبيق سعودي الآن