سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين.. "موقف ميسي المصاب؟"

تاريخ النشر: 05/10/2023
36
منذ 6 شهور
سكالوني يعلن قائمة الأرجنتين.. موقف ميسي المصاب؟

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة فريقه لمعسكر شهر أكتوبر الجاري خلال التوقف الدولي للمنتخبات.

وواصل منتخب الأرجنتين، نتائجه الجيدة محققا الفوز أمام نظيره بوليفيا بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي جمعت المنتخبين خلال توقف سبتمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 على ملعب هيرناندو سيليس.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026، بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد ليونيل ميسي من ضربة ثابتة، ليصل بعد فوزه للنقطة السادسة في الصدارة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

قائمة الأرجنتين بتواجد ميسي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو، والتر بنيتيز .

خط الدفاع: خوان فويث، جونزالو مونتيل، مولينا ، جيرمان بيزيلا، كريستيان روميرو، لوكاس مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، ماركو بيليجرينو، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، لوكاس سكوفيل.

خط الوسط: لياندرو باريديس، جايدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، بالاسيوس، كارلوس ألكاراز، جيوفاني لو سيلسو، أليكسيس ماك أليستر، تياجو ألمادا.

خط الهجوم: بروزو زابيلي، باولو ديبالا، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، فاكوندو فارياس، لوكاس بيلتران، أليخاندرو جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، لوكاس أوكامبوس.

ويستضيف منتخب التانجو، نظيره منتخب باراجواي، يوم 13 أكتوبر الحالي، ثم يحل ضيفا على نظيره منتخب بيرو، يوم 18 من نفس الشهر. 

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.

اقرأ أيضا

شكوى قانونية من الهلال ضد إعلامي كاذب.. لا قضايا ضد الزعيم

رد مفاجئ من ديل بييرو على عرض النصر المغري.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن