مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا على مضيفه لايبزيج بثلاثية

تاريخ النشر: 04/10/2023
22
منذ 7 شهور
مانشستر سيتي يخطف فوزا مثيرا على مضيفه لايبزيج بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره لايبزيج الألماني، بنتيجة (3-1)، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط، ليستمر في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد لايبزيج عند النقطة الثالثة، في المركز الثاني.

وحقق مانشستر سيتي، الفوز في اللقاء الأول على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشكيل مانشستر سيتي ضد لايبزيج وأحداث المباراة:

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، جفارديول، دياز، أكانجي، ووكر، بيرناردو سيلفا، رودري، لويس، فودين، هالاند، جريليش.

أحرز الإنجليزي فيليب فودين هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإنجليزي.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن لويس أوبنيدا، هدف التعادل لصالح لايبزيج في الدقيقة 48، وتمكن البديل جوليان ألفاريز من إحراز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 84، بينما حسم دوكو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3.

مواجهات سابقة:

والتقى فريقا لايبزيج ضد مانشستر سيتي في 4 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض في الفوز بمباراة واحدة والتعادل في مثلها بينما نجح بطل الدوري الإنجليزي في مباراتين.

وسجل لاعبو لايبزيج 6 أهداف مقابل 15 لصالح مانشستر سيتي، فيما يتصدر هالاند قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف يليه كريستوفر نكونو بواقع 3 بالتساوي مع رياض محرز.

اقرأ أيضا

بالقوة الضاربة| تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد وولفر هامبتون

قاهر مانشستر سيتي يدخل اهتمام كبار الدوري الإنجليزي.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن