برشلونة يعود بانتصار شاق ضد بورتو ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/10/2023
28
منذ 7 شهور
برشلونة يعود بانتصار شاق ضد بورتو ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

انتهت منذ دقائق مباراة برشلونة أمام بورتو بانتصار برشلونة بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدف برشلونة الوحيد فيران توريس، ليرتفع رصيد برشلونة إلى 6 نقاط بعد مرور جولتين من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت المباراة صعبة على الفريق الكتالوني، حيث أقيمت المباراة على ملعب دارجاو معقل فريق بورتو الذي لم يكن منافسًا سهلًا لبرشلونة.

تفاصيل مباراة برشلونة وبورتو

دخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل الآتي: شتيجن - بالدي - أراوخو - كوندي - كانسيلو - جافي - جوندوجان - روميو - فيليكس - ليفاندوفسكي - لامين.

وتعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، إلى إصابة قوية خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وكانت الإصابة نتيجة لالتحام ليفاندوفسكي، بمدافع بورتو خلال بداية الشوط الأول،ليشتكي الدولي البولندي من إصابة قوية في ساقه اليسرى، ليفشل في استكمال الشوط الأول.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة "سعودي سبورت"

وأجرى برشلونة التبديل الأول، بخروج ليفاندوفسكي في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ونزول فيران توريس بدلًا منه، ولم يتم الكشف عن مدى إصابة اللاعب حتى الأن في انتظار الفحوصات الطبية.

وقبل نهاية الشوط الأول، استقبل فيران توريس تمريرة ساحرة من إلكاي جوندوجان، ليودعها بطريقة رائعة فى مرمى بورتو، مسجلًا الهدف الأول والتقدم لبرشلونة ضد الفريق البرتغالي.

وحاول بورتو العودة في الشوط الثاني، حيث حاول في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاع برشلونة كان لهم بالمرصاد، ليؤمن الفريق الكتالوني انتصارًا صعبًا ضد بورتو.

وتعرض جافي للبطاقة الحمراء في الدقيقة 93 من زمن المباراة، ليفقد برشلونة لاعبًا هامًا في المباراة المقبلة للفريق ضد شاختار دونيستك.

اقرأ أيضا

رعب في برشلونة.. نجم جديد يتعرض لإصابة مؤلمة ضد بورتو

نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن