نيوكاسل يزلزل باريس سان جيرمان برباعية تاريخية في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 05/10/2023
166
منذ 6 شهور
نيوكاسل يزلزل باريس سان جيرمان برباعية تاريخية في دوري الأبطال

حقق نيوكاسل يونايتد، فوزًا تاريخيًا ضد باريس سان جيرمان في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانتصر نيوكاسل بنتيجة (4-1) أمام باريس سان جيرمان، ليتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط، فيما يتراجع باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد الهزيمة المدوية 

تفاصيل الشوط الأول بين نيوكاسل وباريس 

بدأت المباراة قوية بين الفريقين، حيث كان فريق نيوكاسل هو المبادر بالمحاولات الهجومية، وكان الأكثر تصويبًا على مرمى الفريق الباريسي.

وشهد الشوط الأول اختفاء كبير من فريق باريس سان جيرمان هجوميًا، الأمر الذي ظهر مبكرًا بضغط من نيوكاسل، الأمر الذي نتج عنه هدف رائع من ميجيل ألميرون في الدقيقة 17 مستغلًا خطأ دفاعي من مدافعي باريس.

واستمر نيوكاسل في الضغط بقوة على باريس سان جيرمان، حيث كان من الصعب خروج الفريق الفرنسي بالكرة طوال الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول، ومن عرضية رائعة استغلها مدافع نيوكاسل دان بيرن، نجح الفريق الإنجليزي في مضاعفة أحزان باريس سان جيرمان، وينتهي الشوط الأول على إثر تقدم الفريق الإنجليزي أمام رفاق كيليان مبابي بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 50، ومن قذيفة صعبة على مرمى دوناروما، أحرز لونجستاف الهدف الثالث لنيوكاسل على مرمى باريس سان جيرمان، ليضع رفاق كيليان مبابي في وضع لا يحسد عليه.

وسجل لوكاس هيرنانديز الهدف الأول لباريس سان جيرمان، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ليشعل الأمور في المباراة بعد ذلك.

وحاول باريس العودة في زمن المباراة، بقيادة كيليان مبابي في أكثر من مناسبة، إلا أن دفاع نيوكاسل نجح في الحفاظ على مرماه، ليؤمن الفوز ضد باريس سان جيرمان في مباراة قوية وتاريخية من الماكبايس.

وفي الدقيقة 91 من زمن المباراة، أطلق فابيان شار قذيفة مدوية لا تصد ولا ترد، ليسجل نيوكاسل يونايتد الهدف الرابع ضد باريس سان جيرمان.

 

اقرأ أيضا

جماهير نيوكاسل تتعرض للطعن في ميلانو قبل لقاء دوري الأبطال

نيوكاسل يفشل كالعادة في هزيمة ليفربول وإحصائية سلبية لـ فان دايك

حمل تطبيق سعودي الآن