النصر يستعيد نجمه المتألق أمام أبها بعد شفائه من الإصابة

تاريخ النشر: 04/10/2023
1415
منذ 7 شهور
النصر يستعيد نجمه المتألق أمام أبها بعد شفائه من الإصابة

يستمر الحديث عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره أبها، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف النصر نظيره أبها، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر بـ20 نقطة، بينما يأتي أبها، في المركز السادس عشر، برصيد 6 نقاط.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

النصر يستعيد أوتافيو قبل مواجهة أبها:

أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن البرتغالي أوتافيو، صانع ألعاب النصر، بات جاهزًا للمشاركة في مباراة فريقه ضد أبها، بعد تعافي تمامًا من الاصابة التي لحقت به.

وكان أوتافيو قد تعرض للاصابة خلال مباراة النصر ضد الطائي في الجولة الماضية من الدوري، منعته من المشاركة في اللقاء الآسيوي أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي.

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت" 

واكتسح العالمي ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، الإثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. 

ويحتل النصر المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بريسبوليس الإيراني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي الدحيل القطري في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويحل اسقلول دوشنبة في المركز الأخير بنفس الرصيد.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقة عالمية كبرى في الشتوية.. انتهت

النصر يرد على عاشق رونالدو بعد اعتزال تشجيع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن