أول تعليق من المسحل على نية السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم

تاريخ النشر: 04/10/2023
58
منذ 7 شهور
أول تعليق من المسحل على نية السعودية الترشح لاستضافة كأس العالم

علق ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إعلان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نية السعودية للترشح من أجل استضافة كأس العالم 2034.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وأعلن صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - نية السعودية تقديم ملف الترشح لاستضافة منافسات كأس العالم 2034.. تابع التفاصيل 

ويأتي هذا الإعلان لنية الترشح لاستضافة البطولة الأهم في عالم كرة القدم بعد 6 مشاركات سابقة للمنتخب السعودي كان آخرها في عام 2022.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، تصريحات ياسر المسحل، حيث قال:"إن الدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي عامة والاتحاد السعودي لكرة القدم خاصة من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والمتابعة المستمرة التي يجدها الاتحاد من قبل سمو وزير الرياضة، وصل بكرة القدم السعودية لمستويات عالمية".

وتابع بقوله:" إعلان نية الترشح يعد لحظة هامّة تواكب التطوّر الذي نعيشه في وطننا العظيم، وتجسّد شغف الشعب السعودي بكرة القدم وسعي المملكة لتحقيق المزيد من التقدم والنمو لهذه اللعبة من خلال تنظيم هذا الحدث الاستثنائي".

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بيان ملك المغرب بعد الفوز بتنظيم كأس العالم 2030

فيفا يختار خالد الطريس للمشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة

حمل تطبيق سعودي الآن