" تم الحسم".. ريال مدريد يستضيف نهائي كأس العالم 2030

تاريخ النشر: 04/10/2023
55
منذ 6 شهور
 تم الحسم.. ريال مدريد يستضيف نهائي كأس العالم 2030

كشفت مصادر موثوقة عالمية، الكشف عن موقع والملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2030، والتي فاز بتنظيمها رسميًا الملف الثلاثي المشترك بين "المغرب، إسبانيا، البرتغال".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عن حدث تاريخي وغير مسبوق بخصوص تنظيم بطولة كأس العالم 2030، والذي تم حسمه رسميًا اليوم.

وشهد اليوم اجتماعًا داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جيانو إنفانتينو، من أجل حسم ملف مستضيف كأس العالم 2030.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

الكشف عن ملعب نهائي كأس العالم 2030

ووفقًا للصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، فإنه قد تم الاستقرار على الملعب الذي سيتضيف المباراة النهائية لمونديال كأس العالم 2030.

ومن المقرر أن يفوز ملعب سانتياجو برنابيو معقل مباريات فريق ريال مدريد الإسباني التاريخي، بشرف تنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2030، بحسب ما أعلنه الصحفي الموثوق.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان عبر موقعه الرسمي، بأن تنظيم كأس العالم سيكون في ثلاث قارات مختلفة للمرة الأولى تاريخيًا، حيث فاز ملف "المغرب، البرتغال، إسبانيا" بتنظيم كأس العالم لعام 2030.

اشترك في مسابقة التوقعات من خلال "سعودي سبورت"

وتابع البيان، بأن المباراة الافتتاحية ستكون في إحدى دول "الأرجنتين، باراجواي، أوروجواي"، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على تنظيم البطولة، التي بدأت للمرة الأولى عام 1930.

وسيتم استكمال البطولة في دول "المغرب، إسبانيا، البرتغال" حتى المباراة النهائية للبطولة، لتشهد تلك النسخة تأهل ستة منتخبات في حدث للمرة الأولى تاريخيًا.

اقرأ أيضا

فيفا يختار خالد الطريس للمشاركة في كأس العالم تحت 17 سنة

سعودي سبورت يوضح نظام كأس موسم الرياض.. الهلال يواجه النصر

حمل تطبيق سعودي الآن