نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

تاريخ النشر: 04/10/2023
23
منذ 6 شهور
نجم بايرن ميونخ يشعل الصراع بين برشلونة وريال مدريد

أشعل نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ليروي ساني، الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتمتع الدولي الألماني ليروي ساني الذي يبلغ من العمر 27 عامًا بمستوى رائع هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف في ثماني مباريات، ومن الممكن أن يقرر بايرن ميونخ بيعه إذا لم يمدد اللاعب عقده.

ويمر ليروي ساني الآن بأفضل لحظة في مسيرته الرياضية وهو قطعة لا غنى عنها في تشكيل بايرن ميونخ، ويتماشى جيدًا مع هاري كين ويحافظ على علاقة جيدة مع مدربه توماس توخيل، لكن اللاعب فتح بالفعل باب المغادرة في الصيف الماضي إذا وصل عرض مهم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سان يشعل حربا بين برشلونة وريال مدريد

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كلا من نادي برشلونة وريال مدريد يهتمان بالفعل بوضع لاعب بايرن ميونخ، ليروي ساني، الذي ينتهي عقده في عام 2025، ويمكن أن يتخذ قرارًا بمغادرة البوندسليجا في الصيف.

وأشارت إلى أن ليروي ساني كان اسمه مطروحًا على الطاولة هذا الصيف، ولكن برشلونة لم يقم بأي خطوة بسبب نقص الموارد المالية في النادي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن ليروي ساني هو خيار مطروح بشدة بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة طالما أن ثمن الصفقة معقول بالإضافة لراتب غير مرتفع لأنه يحصل على أعلى راتب في بايرن ميونخ في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

بشري سارة في الأهلي تزعج الاتحاد.. عودة المصابين استعدادا للديربي

صورة| ناساجي يمنح هدية تذكارية إلى نيمار بعد فوز الهلال الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن