ليونيل ميسي يحدد وجهته المقبلة.. صدمة لبرشلونة

تاريخ النشر: 04/10/2023
688
منذ 7 شهور
ليونيل ميسي يحدد وجهته المقبلة.. صدمة لبرشلونة

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن وجهة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد مغادرته ناديه الحالي إنتر ميامي الأمريكي.

وانتقل ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة تاريخية، متعلقة بالراتب السنوي الذي سيحصل عليه.

وخاض برشلونة جولة مفاوضات طويلة مع ميسي، من أجل إعادته من جديد هذا الصيف، ولكن الصفقة لم تنجح رغم توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع رابطة "الليجا" بشأن تسجيل عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفسر ميسي في وقت سابق فشل عودته لبرشلونة، لعدم رغبته في التسبب برحيل أحد اللاعبين عن الفريق الكتالوني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليًا.

وقاد ميسي إنتر ميامي رفقة الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، للفوز بأول ألقاب الفريق في تاريخه، بالتتويج بكأس الدوريات الأمريكية.

ميسي يعود إلى ناديه القديم

وقالت الصحيفة البريطانية أن بطل كأس العالم، ليونيل ميسي، قرر أنه سيعود إلى ناديه الأول، نيولز أولد بويز، عندما ينتهي عقده مع إنتر ميامي في عام 2025.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم، بعد تحقيقه للقب رقم 44 في تاريخه، لينفرد بصدارة الاكثر تتويجا، متفوقًا على البرازيلي داني الفيس، زميله السابق في برشلونة صاحب (43) لقبًا.

اقرأ أيضا

إنتر ميامي يفجر قنبلة.. ميسي سيعود إلى برشلونة

ميسي بديل صلاح في الاتحاد؟ ..مفاجأة تاريخية لإنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن