"إزالة مجسمات سياسية من ملعب الهلال وناساجي".. تهديد بعقوبة مغلظة

تاريخ النشر: 04/10/2023
6825
منذ 7 شهور
إزالة مجسمات سياسية من ملعب الهلال وناساجي.. تهديد بعقوبة مغلظة

فجر الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مفاجأة عن دعاية ومجسمات سياسية، تواجدت في ملعب أزادي الذي استضاف مباراة الهلال وناساجي الإيراني.

وكان الهلال قد نجح في الفوز أمام ناساجي الإيراني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز أمام ناساجي في دوري أبطال آسيا

ويحل الهلال ضيفًا على الأخدود، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة عن الاتحاد الوصيف، والتعاون (الثالث)، بينما يأتي الأخدود في المركز الثالث عشر، برصيد 7 نقاط.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد الإيراني أفلت من كارثة بعد ورطة الملصقات السياسية

كشف الفراج في تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه "أكشن مع وليد"، أن مراقب الاتحاد الآسيوي لاحظ وجود ملصات وشعارات سياسية في ملعب آزادي، ووجه طلبا إلى إدارة ناساجي بإزالتها خلال 15 دقيقة.

وتابع، مراقب الاتحاد الآسيوي، حذر مسئولي ناساجي في حالة عدم إزالة الملصقات، بعدم خوض المباراة وإلغائها.

وأوضح أن الاتحاد الإيراني، وصلت له معلومات عن تقرير مراقب مباراة العميد ضد سباهان، وتخوف من التعرض لعقوبة آسيوية مغلظة حال تكررت الحادثة للمرة الثانية، خاصة أن هذا الأمر سيكون توجه عام وليس تصرف فردي من نادي واحد.

وقام الاتحاد الإيراني مع إدارة ناساجي، بحذف الملصقات السياسية من ملعب آزادي، لتقام المباراة في موعدها ويحسمها الهلال بثلاثية نظيفة.

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد رفض خوض مواجهة سباهان بسبب وجود مجسمات لشخصيات سياسية إيرانية في ملعب نقش جهان، ورفضت إدارة النادي إزالتها، الأمر الذي تسبب في مغادرة بعثة العميد للملعب والتوجه إلى المطار دون خوض اللقاء.

اقرأ أيضا

نيمار يضع إدارة الهلال في حرج بعد هذا التصرف

الهلال وناساجي.. نيمار يتسبب في اشتباكات بين الجماهير الإيرانية

حمل تطبيق سعودي الآن