أنشيلوتي يثير الجدل بتصريحات صادمة بعد فوز ريال مدريد على نابولي

تاريخ النشر: 04/10/2023
117
منذ 6 شهور
أنشيلوتي يثير الجدل بتصريحات صادمة بعد فوز ريال مدريد على نابولي

انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، آداء الحكام بشكل عنيف، عقب الفوز على نابولي الإيطالي (3-2)، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتصر ريال مدريد في الجولة الأولى بشكل مثير على يونيون برلين الألماني، بهدف دون رد، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف ريال مدريد بهذا الفوز لرصيده النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تراجع نابولي للمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لنابولي في الشوط الثاني من عمر اللقاء، نجح من خلالها تعديل النتيجة في الشوط الثاني، قبل أن يسجل فالفيردي هدف الانتصار من تسديدة قوية.

أنشيلوتي غاضب بشدة:

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على نابولي بثلاثية: "لقد كانت مباراة صعبة، لم نبدأ بشكل جيد ولكن بعد ذلك بدأ الفريق يلعب بشكل جيد، أكثر لحظة معاناة كانت بعد ركلة الجزاء التي كانت مشكوك فيها للغاية، ومع ذلك، حققنا فوزًا مهمًا للغاية".

وأضاف عن ركلة الجزاء التي تعادل بها نابولي في الشوط الثاني: "القاعدة تقول أن الكرة المرتدة ليس لها أي تأثير، صحيح أن اليد كانت مغطاة قليلاً لكنها كانت بعيدة، عادة لا يتم احتساب هذه الركلات، خاصة في دوري أبطال أوروبا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وواصل عن هدف فالفيردي الثالث وعدم احتسابه له، بل لحارس نابولي: "القول بأن الهدف لم يُحتسب لفالفيردي يبدو أمرًا سخيفًا بالنسبة لي، لقد سدد كرة مذهلة، فالفيردي لاعب عظيم".

وتابع عن تألق بيلينجهام: "من المدهش أن بيلينجهام يبلغ من العمر 20 عامًا، ويتمتع بشخصية غير عادية كهذه، يركز دائمًا على المباريات ويعرف ما يجب عليه فعله. جودته ومهارته وقوته البدنية لا مثيل لهما. من الواضح أن هناك المزيد من المفاجآت، فهو يفاجئ الجميع".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن ثنائية بيلينجهام وفينيسيوس: "نطلب من فينيسيوس البحث عن المركز الذي يفضله أكثر، وعندما يدخل رودريجو إلى الداخل، يبقى فينيسيوس في الخارج، لديهم الكثير من الإبداع، ووجودهما على الجناح الأيسر يخلق الكثير للخطر بلا شك".

وأتم عن مستوى كيبا خلال الفترة الأخيرة: "كل لاعب له خصائصه. كيبا ممتاز بين العارضتين، لكنه يعاني أكثر في الكرات الهوائية".

 

اقرأ أيضا

مفاجآت مثيرة في تشكيل ريال مدريد ضد نابولي بقمة دوري الأبطال

صاروخ يمنح ريال مدريد انتصار مثير على نابولي في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن